Tuesday 8 August 2017

مخاطر استراتيجية التداول


هناك خيارات استراتيجية جيدة لديها مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ تحقق من هذا الموقع: إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئية أو مرتاحا مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني لتلقي رشى من كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف تساعد حقا لكم فهمه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع هذا، اسمحوا لي أن أعرف، وأنا يمكن رسم زوجين للكم. سؤالك هو غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأوراق المالية (بالفعل تملك الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك. دعونا نفترض كنت تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض أيضا أن لديك مبلغ صغير من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا عند 100 $ بحيث تستطيع فقط 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الشراء من هناك مع إضراب 105 $ أن تكاليف لكم فقط 1 $. دعونا نقارن سيناريوهين: شراء 1 حصة من الأسهم (100 $) شراء (الملقب الشراء) 100 خيارات استدعاء (100 $). يزيد من الأسهم إلى 120 $ في تاريخ استحقاق الخيار. كنت قد قدمت 20 $ كنت قد قدمت (120 $ - 105 $) × 100 = 15 $ × 100 = 1500 $ لذلك، قمت بها الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ من المال كنت وضعت في صغير (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها منخفضة المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم حتى يتم 104،90 $ ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).

No comments:

Post a Comment