Tuesday 12 September 2017

محطة دليل التداول عشية الانترنت


نشر - 2009/11/13 18:01:00 - [ 1 ] مرحبا بكم جميعا، اعتدت على التجارة في Amarr كتاجر المحطة. الآن لقد تم بيع أصول مشاركة لي و الشحن مادتي إلى 0.0 . أنا فعلت كما الإمبراطورية تاجر. وأنا هنا تقدم لك دليل على أن لديها قطة من حسابي قائد EVE . يقول قائد EVE كان هامش الربح الإجمالي بلدي 49،4 ٪ بيعا وشراء هذه البنود . حسنا. مثل رأسمالية جيدة وأنا أحاول أن معادلة الربح من مغادرتي و يمكن لأي شخص أن يشتري هذا دليل مني مقابل 25 مليون ISK . مجرد إلقاء نظرة على القائمة، إدراج أوامر البيع والشراء والربح! هنا هو كيف تحصل على دليل : لإثبات هذه ليست عملية احتيال وسوف توافق على أن تكون المراجعة . سأرسل هذا الدليل ل مدقق الحسابات وانه لا يمكن التحقق من انها لقطة في أنه تبين لجميع المواد و مربحة للبحث عن. أجاب على جميع الأسئلة. نشر - 2009/11/13 18:26:00 - [ 2 ] أستطيع تحقيق ربح 50 ٪ أيضا ( و أعلى) على الكثير من البنود، ما شركته تنوي أن تكون مهتمة في غير وكم كنت تجعل في الواقع مع مبلغ العاشر من ISK .

No comments:

Post a Comment